أعرب الدولي البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته لكونه كان قادرًا على اللعب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، ومواطنه نيمار دا سيلفا.

آرثر قضى عامين مع ميسي في برشلونة بعدما انضم إلى الفريق قادمًا من جريمو البرازيلي، وبعد ذلك قضى عام مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، الذي انضم إليه في 2020.

آرثر ورونالدو

وقال آرثر في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد فاجأني كريستيانو رونالدو بسبب الاحترافية التي يتمتع بها، هو ليس مجرد لاعب كرة قدم، هو رياضي مثالي".

وتابع: "رونالدو يقوم بالكثير من العمل، ليس داخل الملعب فقط، ذلك يراه الجميع، هو يأكل بشكل جيد ويجلس لمدة 15 دقيقة في الشمس، هو محترف وودود ويحاول مساعدة الجميع".

واستكمل: "أتذكر في مرة كُنا نجلس سويًا فينظر إلى الطعام وطريقة تناولنا ويقول ليس هكذا ويضحك، هو يحاول المساعدة في كل شيء، وشخص رائع".

اقرأ أيضًا.. كاسانو: أكثر شيء مخجل قرأته هو أن ميسي لا يقوم بتضحيات عكس رونالدو

وتطرق للحديث عن ليونيل ميسي وقال: "الأمر يبدو وكأن الرب أشار له بيده، وفي الملعب يقوم بأمور مذهلة".

وتابع: "عندما يلعب تشعر أنه يشاهد الملعب من الأعلى، ميسي ساعدني كثيرًا عند الوصول لبرشلونة وتحدث عني جيدًا في الصحافة، لقد كان من الشرف اللعب بجواره".

وأتم تصريحاته بالحديث مواطنه وقائده في منتخب البرازيل (نيمار): "إنه يملك موهبة هائلة وتطور ونمى بشكل أكبر عندما وصل إلى أوروبا، وكلما تعرض للضغوط كلما لعب أفضل، لقد ساعدني على النمو، وأن أكون صديقًا له هو أمر مميز للغاية".