تحدث عبد الظاهر المدير الرياضي لنادي فيوتشر عن فوز فريقه أمام سموحة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، معلقًا على مباراة منتخب مصر المقبلة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال السقا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "الفوز على سموحة برباعية هو نتاج عمل وجهد فني من الجهاز واللاعبين طوال الفترة الماضية، النظام والعدالة لا بد أن يكون نتاجهما الانتصارات".

وتابع: "تقديم أداء مميز هو أمر ليس بالصعب إنما الاستمرارية على هذا التميز هو أصعب ما يواجه اللاعب والأجهزة الفنية لمنتخب مصر".

واستطرد: "ناصر ماهر لاعب كبير للغاية وتطور المستوى هو نتاج عمل علي ماهر مع الفريق الذي يرفع شعار الجهد فقط هو المعيار".

طالع | أحمد رفعت يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه من فيوتشر

وأكمل: "لن تجد لاعبين متشابهين في العقلية، هناك لاعب نقطة ضعفه المال والخصومات، ولاعب نقطة ضعفه هو التحفيز النفسي، ولأننا كنا لاعبين كرة فطبيعي أن نفهم عقلية اللاعبين".

وعن ترشيحه للاعبين من فيوتشر للانضمام إلى منتخب مصر، أردف: "لدينا الرباعي أحمد رفعت وعمر كمال وناصر ماهر ومحمود مرعي يستحقون التواجد في المنتخب، وعمر كمال يلعب وهو مصاب لكي يلحق بالمنتخب".

وواصل: "منتخب مصر يحتاج للروح أمام السنغال، هذا الجيل ولد في مباراة كوت ديفوار ببطولة الأمم الإفريقية، لا نحتاج فنيات، نحتاج روح قتالية وسنهزم أفضل فريق بالعالم".

وأتم: "محمود جنش مصاب بجزع في الرباط وسيتعافى بعد 3 أسابيع، وعمر كمال عبد الواحد خاض 13 مباراة ويتبقي 20 جولة، اللاعب متواجد معنا في الموسم الحالي، والموسم المقبل مصيره في علم الغيب سواء بالاستمرار معنا أو العودة للزمالك".