تحدث كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق وبولو سبور التركي الحالي، عن الفترة التي قضاها داخل أروقة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه محمود عبد الرازق شيكابالا هو أفضل لاعب في الدوري المصري.

وقال كابونجو في تصريحات تلفزيونية بالفضائية الأولى عبر برنامج "رقم 10": "أثناء تواجدي ضمن صفوف الزمالك، كنت أجتهد وأسعى في تحقيق هدفي والفوز باستمرار، كنت أقوم بعملي على أكمل وجه".

مران الزمالك | فريرا يعقد جلسة مع لاعب الفريق.. وانتظام حازم إمام

وأضاف: "علاقتي قوية بنادي الزمالك وجماهيره، وليس لدي أي أزمة مع أي طرف، سواء أثناء تواجدي أو عقب رحيلي، الجميع يحب التعامل معي".

وتابع: "لدي علاقات جيدة جدًا مع جميع لاعبي الزمالك والجماهير، وأتحدث معهم باستمرار، مثل محمد أبو جبل ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد زيزو".

واستكمل: "أفضل لاعب في الدوري المصري هو محمود عبد الرازق شيكابالا، أحب أن أشارك بجانبه وهو لاعب رائع".

واستطرد: "غادرت الزمالك وعلاقتي جيدة، كان هناك أزمة مالية من قبل، لكن تم تسوية جميع الأمور، وأنا حاليًا مشجع لنادي الزمالك".

واستأنف: "في الفترة الأخيرة الزمالك يؤدي بشكل غير جيد بسبب الأزمات، على الرغم من أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين".

وأكد: "كل المعلومات لدي تقول إن المدرب البرتغالي فيريرا مدير فني مميز، وأتمنى له التوفيق مع الفريق".

وواصل: "لقاء مصر والسنغال صعب بكل تأكيد، يمتلكان لاعبان كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني".

واختتم: "أفضل مباراة لي مع الزمالك كانت أمام سموحة ببطولة كأس مصر، والأبيض فريق كبير، ويملك حاليًا مدير فني جيد، ومن الممكن التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم".