تحدث حمد إبراهيم المدير الفني لنادي الإسماعيلي، عن الفوز الأول للدراويش في الدوري المصري، اليوم الأربعاء، على حساب الاتحاد السكندري.

الإسماعيلي انتصر على الاتحاد السكندري، بهدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | فيديو | الإسماعيلي يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الاتحاد السكندري

وقال إبراهيم خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "منذ قدومي لتدريب الإسماعيلي خضت 5 مباريات، 4 في الدوري ومباراة في الكأس وكان ضيق الوقت أكبر أزمة تواجهني ورغم ذلك كل المباريات التي قمت بقيادتها حققت نتائج إيجابية، ونتيجة اليوم مرضية بالنسبة للفوز على الاتحاد الفريق الكبير".

وأضاف: "أداء الإسماعيلي يتحسن من مباراة لمباراة وسيكون هناك مستوى أفضل في ظل فترة التوقف التي سوف تساعدنا كثيرا والنتائج بالنسبة لنا في الفترة الحالية الأهم".

وتابع: "ما زال هناك قلق بالنسبة لوضع الفريق حاليًا ولكن نحن نعمل ونسعى باجتهاد والنتائج سوف تأتي والبداية من لقاء اليوم، أقوم بعملي حتى الدقيقة الأخيرة والأهم أن نقوم بما علينا، والتوفيق يأتي من الله وجماهير الإسماعيلي لديها الحق في القلق على فريقها في ظل النتائج السابقة ووضع الفريق في الدوري وأوجه الشكر لجماهير الإسماعيلي على الدعم".

وأتم: "أوجه الشكر لإيهاب جلال هو أستاذي ومعلمي ودعمني للانتقال إلى الإسماعيلي، ونحن لدينا لاعبين مميزين، ولكننا نحتاج إلى مجهود كبير، أطالب جماهير الإسماعيلي بدعم الفريق حتى لو النتائج سلبية خاصة أنه لا يوجد وقت".

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط.