يرى أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن مهاجم النادي الأهلي الأسبق سيكون مفيدًا للقلعة البيضاء حال التعاقد معه في الفترة القادمة.

وقال عيد عبد الملك خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "LTC": "لو كان الزمالك في حاجة لمهاجم بديل لسيف الجزيري، أتمنى ضم وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق الذي يلعب في صفوف الاتفاق السعودي في الوقت الحالي".

وتابع: "اللاعب سيصبح حرًا بنهاية الموسم الجاري، وتجربة اللاعب المغربي كانت مميزة في الدوري وحصد لقب الهداف وانضمامه للزمالك سيكون إضافة قوية".

وليد ازارو

طالع | تقارير: بيراميدز يرغب في ضم وليد أزارو.. وعائق وحيد

وأضاف: "جماهير الزمالك لم تنس الفيلم الهابط لانتقال كهربا لنادي أفيس البرتغالي والعودة منه على النادي الأهلي، والزمالك حينما فاوض عبد الله السعيد كان لاعبًا حرًا والتفاوض قانوني".

وواصل: "كهربا مطالب بدفع 33 مليون جنيه للزمالك، ولا أعتقد أن زيزو يفكر في الأهلي بعد الشعبية الكبيرة التي بناها في الفارس الأبيض".

وأتم: "محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول، لا يقارن بأي لاعب في تاريخ الكرة المصرية، ولو كنت مكان صلاح لفضلت البقاء في ليفربول ما دام كل يوم يمر عليه يكسر أرقامًا قياسية جديدة مع الريدز، ومن الصعب أن يجد شعبية ومجد كروي مثل الذي وجده في الفريق الإنجليزي".