حقق يوفنتوس فوزًا هامًا بثنائية نظيفة على نظيره ساليرنيتانا بالجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى بملعب أليانز في تورينو.

يوفنتوس دخل المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا والهزيمة بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي ضد فياريال على ملعبه.

بداية يوفنتوس القوية كانت عن طريق ديبالا الذي كشر عن أنياب السيدة العجوز، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 5 بعد تمريرة من فلاهوفيتش في منطقة الجزاء، تمكن باولو من مراوغة مدافع ساليرنيتانا وأسكن الكرة شباك الضيوف.

ظل يوفنتوس يبحث عن الهدف الثاني حتى جاء في الدقيقة 29 عن طريق فلاهوفيتش بعد عرضية متقنة من ماتيا دي تشيليو قابلها برأسه في شباك متذيل الترتيب.

طالع أيضًا.. أليجري يرد على خلافه مع ديبالا ويصرح: ويل لمن يمس لاعبي يوفنتوس

انتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بثنائية، قبل أن يدخل الثاني بتغيير في خط الدفاع ليخرج جورجيو كيليني ويدخل بدلًا منه دانيلي روجاني.

في الدقيقة 58 خرج صاحب الهدف الأول باولو ديبالا وشارك بدلًا منه ألفارو موراتا، بينما الضيوف حاولوا تنشيط الفريق من خلال دخول الأسطورة فرانك ريبري مكان ماتيو روجيري.

وعلى الجانب الآخر، دخل بيرنارديسكي مكان آرثر، وكل هذه التغييرات لم تأتِ بجديد، لتنتهي المباراة بثنائية يوفنتوس.

انتصار يوفنتوس رفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن إنتر الثالث مع مباراة مؤجلة للنيرازوري، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما الجولة المقبلة.

بينما ساليرنيتانا ظل في المركز الأخير برصيد 16 نقطة ليتأزم موقفه أكثر ويصبح أقرب من العودة للدرجة الثانية مرة أخرى.

أهداف يوفنتوس وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي