انتصر فريق مانشستر سيتي على مُضيفه ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأقيمت المباراة على ملعب "سانت ماري" معقل فريق ساوثهامبتون، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس الاتحاد.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، الهدف الأول سجله رحيم ستيرلينج بعد خطأ في التغطية الدفاعية من أصحاب الأرض، حيث عادت الكرة من أحد مدافعي ساوثهامبتون إلى جابريل جيسوس داخل منطقة الجزاء والبرازيلي مرر للجناح الإنجليزي الذي سدد مباشرة في شباك الحارس فورستر.

وقبل نهاية الشوط بالدقيقة 45+2 تلقت شباك مانشستر سيتي هدف التعادل، بعد خطأ مُشترك بين الحارس الذي خرج من مرماه في وقت مُبكر وإيميرك لابورت، إذ سدد أرمسترونج من داخل منطقة الجزاء اصطدمت الكرة بقدم لابورت وسكنت شباك ستفين.

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر سيتي السابق يحذر ليفربول من مهاجم بنفيكا

وبالشوط الثاني من اللقاء، احتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، انبرى لها صانع الألعاب البلجيكي، كيفين دي بروين وسجلها بنجاح في الدقيقة 62، ثم في الدقيقة 75، سجل فيل فودين الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، تمكن الدولي الجزائري رياض محرز من إحراز الهدف الرابع لـ مانشستر سيتي، بعد تمهيد للكرة من جانب لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندجان لـ محرز داخل منطقة الجزاء سدد الجناح الجزائري بشكل رائع لداخل الشباك.

وبذلك يُصبح مانشستر سيتي، ثالث فريق يتأهل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا بعد تشيلسي الذي تخطى مدلسبره، وكريستال بالاس الذي فاز على إيفرتون.

وتختتم مباريات ربع نهائي كأس إنجلترا، مساء اليوم الأحد، إذ يلتقي ليفربول فريق نتوتيجهام فورست خارج قواعده.