فتح ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، باباً من الشك أمام رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف السيدة العجوز، وذلك في حديثه بعد الفوز أمام ساليرنيتانا.

وتجاهل البيانكونيري كابوس دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على ساليرنيتانا 2-0 بهدفين مبكرين من باولو ديبالا ودوشان فلاهوفيتش.

كانت هذه عودة لديبالا إلى التشكيلة الأساسية بعد عدة أسابيع من غيابه بسبب الإصابة وبالطبع بعد خلاف على أرض التدريب مع مدربه يوم الجمعة.

أهداف يوفنتوس وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

ويعترف أليجري بأنه لا يعرف "ما إذا كان باولو ديبالا سيكون لاعبًا في يوفنتوس أم لا" الموسم المقبل.

وقال أليجري لـ"DAZN": "العلاقة مع باولو ديبالا وجميع اللاعبين جيدة، هناك بعض تبادل الآراء، فأنا دائمًا مباشر إلى حد ما، لكني كذلك لصالح اللاعبين، الذين يعرفون أن لديهم إيماني وإعجابي".

وأضاف بشأن علاقته بديبالا: "وصل باولو كطفل من باليرمو، لقد أصبح لاعبًا رائعًا، لا توجد مشكلة".

لم يتم حتى الآن تمديد عقد ديبالا والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهناك شكوك متزايدة بأنهم سيكونون قادرين على التوصل إلى اتفاق، هل يستطيع أليجري مشاهدة يوفنتوس بدون ديبالا اعتبارًا من 1 يوليو؟. 

ورد مدرب يوفنتوس: "لا أعرف ما إذا كان سيصبح لاعبًا في يوفنتوس أم لا، هذه مسألة تخص النادي، غالبًا ما نتحدث مع النادي، فليس فقط باولو هو من ينتهي عقده، ولكن أيضًا بيرنارديسكي، دي تشيليو، بيرين وكوادرادو".

وأكد أليجري: "وظيفتي هي القيام بعمل جيد في هذه الأسابيع الأخيرة من الموسم، يمكنني تقييم اللاعبين، لكن عندما يتعلق الأمر بالعقود، ما يريده اللاعبون، فهذه عناصر أخرى".