وجه المهاجم السنغالي الدولي السابق ديومانسي كامارا تحذيرًا لمنتخب بلاده، قبل ملاقاة منتخب مصر المرتقبة في الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة مباراة المنتخبين في ذهاب الجولة الفاصلة، يوم الجمعة المقبل، على أن يلتقيا في الإياب يوم الثلاثاء 25 مارس.

ورأى ديومانسي كامارا أنه يتعين على منتخب السنغال أن يقدم كل شيء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفراعنة في معقلهم، مع العلم أن منتخب مصر لن يستطيعوا نسيان ما حدث في نهائي كأس أمم إفريقيا.

وخسر منتخب مصر أمام السنغال في نهائي أمم إفريقيا، الشهر الماضي، بركلات الترجيح.

وقال ديومانسي كامارا في تصريحات نشرتها شبكة "wiwsport" الفرنسية: "يجب ألا نلعب بالأسلحة الصغيرة في هذه المباراة الأولى، على العكس من ذلك، فإن الخيار لـ مصر هو محاولة الفوز في هذه المباراة، لذلك سيتركون المساحات، سيكون الأمر جيدًا عندما تتوافر المساحات".

السنغال ستذهب إلى مصر متوجة بلقب بطل إفريقيا، لكن على اللاعبين أن "ينسوا هذا التتويج القاري"، حسب ديومانسي كامارا مهاجم فولهام السابق.

وقال "يجب أن ننسى 6 فبراير ونركز على لقاء يوم الجمعة الذي يمكن أن يحدث فيه كل شيء"، داعيًا الأسود إلى الهدوء، رغم مخاطر المباراة ضد مصر.

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يصل إلى المغرب استعدادًا لمواجهة منتخب مصر

وتابع: "سيأتي الفراعنة في حالة من العدوانية، ولا تزال لديهم مرارة هذا اللقب المفقود في حلقهم، معركة كبيرة تنتظر الأسود في القاهرة، علينا أن نكون الفريق الذي يسعى للفوز في كلتا المباراتين، وهذا لا يعني عدم احترام الخصم".

وأوضح: "على العكس من ذلك، يجب أن نظل متواضعين ونلعب كل التسديدات بدقة، لا يجب أن تقول أبدًا أنه ستكون هناك مباراة عودة على أرضنا".

وأكد أن مصر من المنتخبات التي تدافع بأفضل طريقة ممكنة، وأثبتت ذلك في النسخة الأخيرة من أمم إفريقيا، وأضاف كامارا أنه من الأفضل للأسود أن تستفيد من كل الفرص التي ستتاح لها ضد الفراعنة.

وأشار إلى أن هذه الفرص ستكون موجودة في مباراة الذهاب، حيث سيضطر المصريون للهجوم، وبالتالي ترك المساحات، على حد قوله.