كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماسيماليانو أليجري، يحلم بضم جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرفض المهاجم المصري التجديد لضعف المقابل المادي المعروض من الريدز بالتزامن مع أنباء رحيل باولو ديبالا المؤكدة من يوفنتوس.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية وموقع "كالتشيو ميركاتو" أن أليجري يحلم بضم محمد صلاح لتعويض رحيل ديبالا ودعم الفريق بالموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. موسيماني مرشح لحصد جائزة جديدة في جنوب إفريقيا

ماسيماليانو أليجري

يعرف يوفنتوس أن من الصعب إقناع ليفربول ببيع مهاجمه في الصيف المقبل، بالإضافة إلى مطالب محمد صلاح المالية الكبيرة التي تؤزم موقف تجديد عقده مع الريدز.

ولكن سيحاول يوفنتوس إقناع محمد صلاح الذي يريد أن يحصل بالطبع على راتب أعلى من 12 مليون يورو (سقف الرواتب) من خلال قوانين الضرائب على اللاعبين في إيطاليا والتي لا تخصم الكثير من راتب اللاعب، لكن ستكون صفقة صعبة لأن على النادي الإيطالي تخفيض رواتب جميع اللاعبين إذا كان يريد التعاقد مع صفقات أخرى.

محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد على رادار يوفنتوس لتعويض رحيل ديبالا هناك أيضًا على الطوالة كل من جورجينيو (تشيلسي) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (لاتسيو).