أبدى رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة الرياضي، تفاؤله بشأن تجديد عقود ثنائي الفريق رونالد أراخو وجافي ولا يستبعد أن ينتهي عثمان ديمبلي بالتجديد.

وتحدث يوستي في تصريحات لـ "راديو كاتالونيا" وقال: "كما تعلموا، فإن المفاوضات مع ديمبلي لم تؤتي ثمارها قبل ذلك، لكن تشافي يخبرنا أنه لاعب استثنائي، وهو كذلك، وأنه يساهم كثيرًا في النادي".

وأضاف نائب رئيس برشلونة: "أعتقد أن تشافي يقوم بعمل أساسي، أيضًا نفسياً، لأنه يساعد ديمبلي على فهم النظام بشكل أفضل ومن الواضح أن تشافي هو مرجع للاعبين"،

وأفاد يوستي: "إذا شعر ديمبلي براحة أكبر في الأشهر المقبلة، وهو ما أعتقد أنه سيكون كذلك، فأنا لا أستبعد أن نلتقي بوكلائه مرة أخرى، مع احتمال أن يتمكن عثمان من الاستمرار في برشلونة".

اقرأ أيضًا.. كيسي يجتاز الفحص الطبي في برشلونة وسكاي تكشف مدة عقده وراتبه

من ناحية أخرى، كان يوستي متفائلاً بشأن تجديد جافي وأراخو وأكد: "نعمل بأفضل ما في وسعنا حتى لا تكون هناك مشاكل في تجديد عقودهما ويستمران في النادي، إنهما سعيدان للغاية بالمجموعة والفريق وهذا يجعل المفاوضات أسهل".

واستطرد يوستي: "عندما يريد اللاعبون النادي الذي يتواجدون فيه، من السهل التحدث ولهذا أنا متفائل، لأن الجميع، وهم أيضًا، يبذلون قصارى جهدهم لجعل التجديد ممكنًا".