رفض المدرب البرتغالي، فرناندو سانتوس، المدير الفني لـ منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، الاستهانة بنظيره منتخب تركيا، قبل مباراة المنتخبين بالملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأُجبر بطل أوروبا 2016 على مواجهة مخاطر المباريات الفاصلة بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى المونديال بعد الخسارة 2-1 أمام صربيا التي تأهلت مباشرةٍ في الجولة الأخيرة من المباريات بنوفمبر الماضي.

وتستعد البرتغال لملاقاة تركيا، الخميس القادم، على ملعبها ووسط جماهيرها في "الدراجاو"، على أن يلتقي الفائز من المباراة بالفائز من مواجهة إيطاليا ومقدونيا الشمالية للتنافس على مقعد بكأس العالم.

اقرأ أيضًا.. رونالدو قبل مشوار البرتغال بتصفيات كأس العالم: طريقنا لن يكون سهلًا

وقال سانتوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نحن المُفضلون للفوز على تركيا؟ يتعين علينا أن نُظهر ذلك على أرض المعلب، تركيا لاعبون ممتازون للغاية".

وأضاف: "لديهم لاعبان في ليل لعبوا ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وآخرون يلعبون في فرق ممتازة، لديهم جودة فردية وجماعية، ومنتخب عدواني للغاية، وجيدون خارج أرضهم أيضًا".

وواصل: "نحن نعلم جودة تركيا جيدًا، ولكننا نعرف أيضًا جودة لاعبينا، نحن سنلعب في ملعبنا وعلينا ألا نخاف، ولا يمكننا مجرد التفكير في أننا فجأة الأفضل في العالم ومن ثم لا يمكننا القول أننا لم نكن محظوظين".

وأتم تصريحاتها: "علينا احترام خصمنا جيدًا، إذا فعلنا ذلك سنكون أقرب إلى تحقيق الانتصار، ونحن أيضًا سنفعل كل شيء حتى نكون في كأس العالم من أجل شعبنا".

التعليقات