كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس قد تواصل مع الكولومبي رامي عباس، وكيل الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، لمعرفة مدى استعداداه إلى العودة للدوري الإيطالي من جديد.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في "آنفيلد"، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وإدارة الريدز ترفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها إن يوفنتوس تواصل مع وكيل صلاح لمعرفة ما إذا كان يرغب في اللعب في إيطاليا من جديد.

صلاح قبل العودة إلى البريميرليج في 2017، لعب مع فيورنتينا على سبيل الإعارة من تشيلسي، وبعد ذلك انضم إلى روما.

محمد صلاح

اقرأ أيضًا.. مساعد كيروش: محمد صلاح يقدم 120% مما لديه لـ منتخب مصر وينقصه شيء واحد

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس أجرى اتصالًا أوليًا مع وكيل صلاح، على الرغم من تعقد الصفقة لأسباب مالية، لكن إدارة السيدة العجوز تحلم بالتعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن صفقة صلاح لن تكون سهلة من الناحية المادية، في ظل حصوله على 11 مليون يورو في الموسم الواحد، وهي رسوم من الصعب تحملها من قبل إدارة يوفنتوس والتي تعمل على تخفيض أجور اللاعبين.

ويُعد ماتياس دي ليخت أعلى من يتقاضى راتب في يوفنتوس بـ 8 ملايين يورو في الموسم الواحد ويليه دوشان فلاهوفيتش بـ7 ملايين، وليس معروفا ما إذا كان بطل إيطاليا قادرًا على توفير راتب صلاح.