استقبل مرتضى منصور رئيس الزمالك أحمد حسام ميدو وعمرو زكي لاعبي الفريق المعتزلين اليوم في مكتبه بمقر القلعة البيضاء.

وقرر مرتضى منصور تعيين عمرو زكي نائبًا لرئيس قطاع ناشئي الزمالك اليوم، ليبدأ لاعب الفريق السابق مهام عمله الجديد ابتداءً من الغد.

وقال مرتضى منصور خلال وجوده مع ميدو وعمرو زكي اليوم: "الناس يتذكرون لك شيئا وحيدًا وهو المشكلة التي حدثت عند نزولك بدلا من ميدو في 2006 مع منتخب مصر وأنت كلك كرة ولعبت في إنجلترا واحترفت هناك".

طالع أيضًا.. أحمد مرتضى منصور لـ عمرو زكي: الزمالك لا ينسى أبناءه

وأضاف: "لاعبون كثر لعبوا في الزمالك لكن من حسن الطالع أن ميدو احترف في هولندا وبلجيكا وانت في إنجلترا وأيمن عبد العزيز في تركيا والنادي أبنائه عالميين".

وأردف: "أنت ستعمل معنا وسنوقع قرار تعيينك لكي تخرج وتسهر وتروح عن نفسك في الأيام المقبلة".

وأشار: "عندما ضممت عمرو زكي، الأهلي أشاع أنه مصابًا في ركبته، وتعاقدت معه بعد أن كتبوا مانشيت في مجلة الأهلي (عمرو زكي في الأهلي) وغيروا الطبعة بعد ذلك قبل النشر".

ومن جانبه علق ميدو: "أشكر مرتضى منصور على سرعة استجابته لموقف عمرو وهذا هو نادي الزمالك الذي دائما يقف بجانب أولاده في المواقف الصعبة على عكس ما يروج له البعض".

وأضاف: "نادي الزمالك في عصر الرئيس الحالي فتح ذراعيه للجميع"، لكن قاطعه مرتضى منصور بقوله مازحًا: "ما عدا فاروق جعفر".

وتابع ميدو: "نحن اليوم نوجه رسالة أن هؤلاء هم أولاد الزمالك وهذا هو رئيسه وهذا هو النادي وإياكم أن يقلل أحد من قيمة نادي الزمالك واليوم عندما نفعل شيئا نفعه من أعماق قلوبنا".

واستأنف: "أقسم بالله اليوم وأنا أتحدث مع مرتضى منصور وقبل أن أتم جملة أن عمرو زكي يمر بمشكلة فاجأني برده أنه تم تعيينه نائبًا لرئيس قطاع الناشئين والصراحة أن ليس جميع رؤساء الأندية يتعاملون بهذه الطريقة فهناك غيره ممن سيطلبون الجلوس مع عمرو زكي أولا، والحقيقة أنه وعد فأوفى".

واختتم أحمد حسام: "عمرو زكي سيقف على قدميه مجددًا إن شاء الله بفضل نادي الزمالك وربنا وجمهور النادي".