لا يغلق كلاوديو فيجوريلي وكيل نيكولو زانيولو لاعب روما الإيطالي، الباب في وجه يوفنتوس، مع تأكد رحيل باولو ديبالا عن السيدة العجوز.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يملك عقدًا مع روما حتى يونيو 2024، لكنه لم يبدأ حتى المناقشات حول التمديد.

تم توقيع أحدث صفقاته في صيف 2019، بعد عام واحد فقط من انتقاله من إنتر ميلان كجزء من انتقال راجا ناينجولان.

في الوقت ذاته أكد يوفنتوس أنه لن يجدد عقد باولو ديبالا الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث لم يتوصل الطرفات لاتفاق من الناحية المالية.

ويرتبط يوفنتوس برغبته في ضم زانيولو، كما يزداد الحديث عن إمكانية تفاوضه لضم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

في حديثه في مؤتمر كرة القدم إلى موقع "توتو ميركاتو"، سُئل العميل كلاوديو فيجوريلي على وجه التحديد عما إذا كان زانيولو سيستمر في روما.

وأجاب: "إنه مشروع رائع، أفضل شيء هو رؤيته يعود إلى الملعب بعد الإصابة الثانية الخطيرة في الركبة".

وأضاف وكيل زانيولو: "بالنسبة للمستقبل، سننظر في ذلك في الوقت المناسب، ليس هناك اندفاع، نحن نركز على إنهاء الموسم بشكل جيد مع روما، هناك أيضًا الدوري الأوروبي الذي سنواجهه بأفضل طريقة ممكنة".

اقرأ أيضًا.. إيفانو بونتي: محمد صلاح حلم مكلف لـ يوفنتوس لكن أفيد من ديبالا

وأفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم أن روما حدد سعرًا نقديًا قدره 70 مليون يورو لبيع زانيولو، في حين أن يوفنتوس يفضل عرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى ويستون ماكيني.

وأفاد وكيل اللاعب الشاب: "هناك شائعات عن الانتقالات على مدار السنة، سيتم ربط بطل مثله بأندية كبيرة، ومن دواعي سروري أن نرى ذلك، لكنه في هذه اللحظة لاعب روما".

كانت هناك أيضا تقارير تفيد بأن زانيولو كان مستاء من تواجده بديلاً خلال فوز روما 3-0 ديربي ديلا كابيتالي على غريمه التقليدي لاتسيو في نهاية الأسبوع.

وأتم فيجوريلي: "بالطبع كان من المخيب للآمال عدم اللعب في الديربي، لقد كان مهتمًا حقًا بهذا الأمر لكن روما فاز بالديربي وكان هذا هو الشيء الأكثر أهمية".