أكد المدرب البرتغالي، فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن منتخب بلده سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز على تركيا والتأهل إلى كأس العالم 2022، وذلك قبل مباراة الفريقين بتصفيات الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

وتستعد البرتغال لملاقاة تركيا، غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعبها ووسط جماهيرها في "الدراجاو"، على أن يلتقي الفائز من المباراة بالفائز من مواجهة إيطاليا ومقدونيا الشمالية للتنافس على مقعد بكأس العالم.

فرناندو سانتوس

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نعرف قدرات تركيا جيدًا إنهم يتمتعون بقدر كبيرة من الكفائة الفردية، وهم فريق يلعب بشكل مُنظم للغاية".

وأضاف: "تركيا منتخب عدواني وتنافسي للغاية، لذلك يجب علينا أن نُضاهي ويكون لدينا شغف أكبر لتحقيق الانتصار".

اقرأ أيضًا.. جوتا قبل مباراة تركيا بتصفيات كأس العالم: هدفنا التأهل وقادرون على تحقيق الفوز

وواصل: "تركيا ليست خصمًا سهلة وعلينا أن نلعب من أجل إسعاد الشعب البرتغالي، أمام صربيا لم نكن سيئين ولكن افتقدنا للهدف غدًا علينا أن نكون مركزين تمامًا على المباراة وتحقيق الفوز، إنها مباراة نهائية وعلينا أن نقوم بإسعاد 11 مليونا برتغاليا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية إقالته حال الهزيمة قائلًا: "لم أفكر في ذلك، أنا أركز تمامًا على نهائي الغد، نعلم ما يتعين علينا فعله، نحن مركزون ومتحمسون علينا الفوز بهذا النهائي".

التعليقات