شدد خوسيه فونتي، مدافع البرتغال وفريق ليل، أن يجب على منتخب بلده التفوق في الإرادة والرغبة أمام تركيا من أجل الفوز بالمباراة والتأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي بتصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وتستعد البرتغال لملاقاة تركيا، مساء الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الدراجاو"، على أن يلتقي الفائز من المباراة بالفائز من مواجهة إيطاليا ومقدونيا الشمالية للتنافس على مقعد بكأس العالم.

وسُئل فونتي عن ملاقاة زميله في ليل بوراك يلماز في مباراة الغد والذي يلعب مع تركيا: "يلماز سيحاول الدفاع عن منتخب بلده بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا أيضًا سأفعل نفس الشيء، سأقدم كل ما لديّ من أجل بلدي، يلماز لاعب رائع وصديق، ولكن غدًا لا توجد صداقات، علينا الدفاع عن عملنا وبلدنا واللعب من أجل أصدقائنا وعائلاتنا".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو: آمنوا بنا لا يوجد شيء مستحيل

وواصل: "غدًا ستكون في انتظارنا مباراة صعبة سنخوض نهائي، ونحن نسير بأقصى تركيز من أجل تحقيق هدفنا".

وتابع: "نحن نتوقع مباراة صعبة للغاية، ضد منتخب سيقدم كل شيء ليكون قادرًا على تحقيق تطلعاته في كأس العالم، علينا أن نطابقهم أو نتفوق عليهم في الإرادة وفي الرغبة في أن نكون هناك أيضًا، من الضروري بذل كل ما في وسعنا لنكون متفوقين في هذا النطاق".

وأتم: "نحن سنلعب في ملعبنا وهذا عامل مهم جدًا بالنسبة لنا، حيث يدعمنا أصدقاؤنا وعائلتنا، هذا ما نركز عليه، أن نجلب فرحة عظيمة لشعبنا".

التعليقات