كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن خطة نادي ليفربول من أجل خطف هدف نادي برشلونة بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد، رافينها، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعاد ليفربول بقوة للاهتمام بالبرازيلي الدولي في الفترة الحالية تحسبًا لرحيل مهاجم منتخب مصر وهداف الريدز في السنوات الأخيرة، محمد صلاح، بسبب فشل المفاوضات لتجديد العقد أكثر من مرة.

عرض ليفربول على محمد صلاح تجديد عقده ولكن الفرعون المصري يرى أن المقابل المادي في العقد الجديد لا يصل إلى طموحاته، وبالتالي، ربما يرحل في الصيف القادم لأن عقده سينتهي في يونيو 2023 ليستفيد النادي الإنجليزي ماديًا.

اقرأ أيضًا.. كاف يقرر تأجيل مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

يورجن كلوب

وبحسب صحيفة "Liverpool Echo" البريطانية أن ليفربول سيقدم عرضًا قويًا لضم رافينها حال التأكد من استحالة التوصل لاتفاق لاستمرار، محمد صلاح.

ولكن سينتظر ليفربول أيضًا موقف ليدز يونايتد الحالي في الدوري الإنجليزي لأنه يصارع من أجل تفادي الهبوط، وإذا هبط إلى الدرجة الأولى قد ينخفض سعر رافينها أكثر.

الجدير بالذكر أن برشلونة يضع رافينها على رأس أولوياته أيضًا في فترة الانتقالات المقبلة خاصة وأن عثمان ديمبلي هو الآخر قد يرحل مجانًا بعد نهاية عقده في 30 يونيو.