نجح منتخب البرتغال في تخطى نظيره منتخب تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأقيمت المباراة في البرتغال على ملعب "الدراجاو"، ضمن لقاءات نصف نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي.

شاهد اهداف مباراة البرتغال وتركيا

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم البرتغال بهدفين نظيفين، الأول سجله أوتافيو في الدقيقة 15، بعد هجمة بدأها رونالدو ثم مررها إلى جوتا والبرتغالي سدد ولكن القائم تصدى للكرة لتعود إلى أوتافيو الذي سدد بقوة لتسكن كرته شباك الحارس شاكير.

وقبل نهاية الشوط بـ3 دقائق وفي الدقيقة 42، سجل جوتا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد عرضية من صاحب الهدف الأول أوتافيو ارتقى لها مهاجم ليفربول، وسدد بالرأس في شباك شاكير.

اقرأ أيضًا.. بورتو يستهدف إعادة رونالدو إلى الدوري البرتغالي

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن براق يلماز في الدقيقة 65 من تقليص الفارق لتركيا بالهدف الأول، ليُقرب بلده من العودة إلى المباراة.

وقبل نهاية الشوط وفي الوقت القاتل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لتركيا في الدقيقة 85، ولكن صاحب الهدف الأول يلماز انبرى للكرة ولكن أهدرها حيث سدد الكرة في العارضة.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع تمكن ماتيوس نونيز من إحراز الهدف الثالث للبرتغال، بعد تمريرة بينية رائعة من رافاييل لياو.

وبهذا الانتصار تتأهل البرتغال إلى نهائي المسار الثالث، حيث ستواجه منتخب مقدونيا الشمالية والتي تمكنت من الانتصار على إيطاليا بهدف نظيف.

التعليقات