رد الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز على سخرية صحيفة "ماركا" الإسبانية منه، بعد أن وصفته بـ"الطفيلي"، بسبب عدم التزامه تجاه ناديه.

"ماركا" وصفت بيل بالطفيلي لكونه يمتص أموال النادي على حد وصف الصحيفة، إذ يحصل على 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، دون تقديم مساعدة حقيقية تذكر للنادي الملكي، وخاصًة هذا الموسم.

بيل، أمس الخميس، مع ويلز تألق رفقة منتخب بلاده، وسجل هدفين لتفوز ويلز على النمسا بهدفين مقابل هدف، وتتأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي.

وقال بيل عندما سُئل عن الأمر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا لست بحاجة إلى إرسال رسالة، إنها مضيعة للوقت، إنه أمر مثير للاشمئزاز عليهم أن يشعروا بالخجل من أنفسهم".

وأضاف: "لقد كانت مباراة ضخمة، كنا نعلم أن يتعين علينا أن نؤدي ونلعب بقوة ونحن استفدنا من خبراتنا في المباريات الكبيرة، إنه السيناريو المثالي".

اقرأ أيضًا.. فابريزيو رومانو: جاريث بيل يستعد للرحيل عن ريال مدريد

وواصل: "لقد شعرت بشيء ما (في إشارة منه لإصابة) مع نهاية المباراة، ولكنني أعتقد أنه أمر طبيعي، سأظل أركض دائمًا من أجل بلدي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد أنجزنا فقط نصف المهمة، سوف نستمتع بما قدمنا، وعلينا أن نركز على مباراتنا القادمة، سيكون في انتظارنا مباراة صعبة أخرى ضد اسكتلندا أو أوكرانيا وسنكون مُستعدين لها عندما تأتي".