يرى المدافع السابق لفريق مانشستر سيتي داني ميلز أنه لا يتعين على حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول نهاية الموسم الحالي.

ولم يوقع النجم المصري حتى الآن عقدًا جديدًا مع ليفربول، حيث ستنتهي صفقته الحالية في يونيو من عام 2023.

وأجرى محمد صلاح محادثات مع مسؤولي ليفربول حول التجديد، على مدار الأشهر الماضية، ولكن لم يتوصلا إلى أي اتفاق بسبب الاختلاف حول الراتب.

وارتبط محمد صلاح بإمكانية مغادرة ليفربول في موسم الانتقالات الصيفي المقبل والانضمام إلى برشلونة أو يوفنتوس، بينما رأت تقارير أخرى أن هناك عددا قليلا من الأندية الإنجليزية القادرة على ضمه مثل مانشستر سيتي.

وقال داني ميلز في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية: "إنه ليس العمر المناسب لـ مانشستر سيتي، لديهم الكثير من المواهب في تلك المراكز بالفعل".

وأضاف: "أنا لا أقول إنه لن ينضم إلى الفريق، ولكن إذا فعل ذلك، سيرحل لاعب آخر جيد، أين سيحدث ذلك؟".

اقرأ أيضًابديل محمد صلاح.. ليفربول ينافس برشلونة على مهاجم أياكس

وواصل: "محمد صلاح لاعب رائع ولكن هل هذا ما يحتاجه مانشستر سيتي؟ انظروا إلى فيل فودين، جريليش، محرز، برناردو سيلفا ورحيم ستيرلينج، الفريق يمتلك وفرة من خيارات الهجوم والجناح".

واستكمل: "من بين الفرق الأخرى، قد لا يكون تشيلسي قادرًا على تحمل تكاليفه الآن، أعتقد أنه سيكون من غير المرجح أن يبقى محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يبق في ليفربول".

وأوضح: "الأمر أشبه بفكرة (إذا لم تتعاقد معه، فسيذهب إلى أحد منافسيك)، أعتقد أن هناك القليل من السلوك غير الجيد من قِبل الوكلاء في تلك الأمور".