علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة على مستقبل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، في ظل التقارير التي تشير إلى أنه قريب من التجديد، بعد موقف النادي منه.

برشلونة كان قد أخبر ديمبلي في يناير أن يبحث عن نادٍ، لكن الميركاتو انتهى واستمر الفرنسي في صفوف البلوجرانا، قبل أن يحصل على الفرصة ويعود للتشكيل الأساسي مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

لابورتا في تصريحاته مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال: "ديمبيلي فتى رائع وساحر، على الأقل لم يسبب لنا مشاكل كبيرة منذ أن تولينا قيادة النادي".

وأضاف: "ربما نشهد أفضل ديمبيلي منذ انضمامه إلينا بالتأكيد، إنه لاعب يريده أي مدرب، لكه مع تشافي ظهر بشكل رائع".

وأشار: " لقد قدمنا له عرض تجديد انتهى في 20 ديسمبر من العام الماضي، قرر عدم الاستفادة من هذا التجديد، الآن يقول تشافي إنه كان يعتمد عليه لأنه لاعب يصنع الفارق، وهذا الأمر يعود للمدرب وحاجته الفنية".

طالع أيضًا.. وكلاء ديمبلي يفتحون باب التفاوض مع برشلونة بعد تصريحات يوستي

وواصل: " سنرى ما إذا كنا سنجدد عقده، الخيار الذي كان لدينا انتهى العام الماضي، ونحن بالفعل نضع سقفًا للرواتب التي سيتعين علينا دفعها، علينا أن نواصل التوازن من أجل الخروج بأقل الأضرار من الأزمة المالية".

وشدد: "ليس لدينا أخبار أنه يريد الاستمرار، لا أعرف ما إذا كان ممثله على اتصال مع إدارة الكرة، ولكن لا أعتقد ذلك لأنه يعرف ما نفكر فيه الآن".

واختتم: "ربما تكون هناك محادثات بطريقة ما، ولكن ضمن مستويات الرواتب التي نحددها، ولن نتنازل عن المبادئ الخاصة بنا".