يعطي الأوروجوياني رونالد أراخو، الأولوية للاستمرار في صفوف فريقه برشلونة الإسباني ويأمل أن يصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

أراخو سعيد بعد التأهل إلى مونديال قطر 2022، ويأمل أن يتمكن من استكمال محادثات تجديد عقده بنجاح قريبًا وتحقيق رغبته في البقاء مع برشلونة.

كما يريد ذلك أيضًا تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، ورئيس النادي خوان لابورتا، الذي أشار بالفعل في المقابلة الأخيرة مع "موندو ديبورتيفو" إلى أن المحادثات "تسير على الطريق الصحيح".

لهذا، من المقرر عقد اجتماع تالي بين وكيل اللاعب والمديرين التنفيذيين لنادي برشلونة لمحاولة تقريب المواقف من بعضها البعض.

وتؤكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الاجتماع بين الطرفين سيكون بلا خطوط حمراء واستعداد جيد من الجانبين للتوصل إلى اتفاق.

اقرأ أيضًا.. بعد ارتباط برشلونة بمحمد صلاح وهالاند ومبابي.. لابورتا: لن نضر بمصلحة النادي

قلب الدفاع، الذي دائمًا ما يكون ممتنًا للفرصة التي قدمها له برشلونة، لديه عروض جيدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونيته ليست سوى الاستمرار في اللعب مع البلوجرانا.

أراخو يتكيف مع المدينة والنادي ويشعر بالارتباط مع الكيان ومشروع تشافي، مما منحه كل الثقة، وتوضح مصادر التفاوض أنه كما هو الحال في جميع عمليات التجديد، يحاول كل طرف رعاية مصالحه، لكن هذا الانسجام الجيد هو السائد دائمًا.

من جانبه، الوضع الاقتصادي لبرشلونة لا يمر بأفضل الأوقات، والهدف هو تقليل فواتير الرواتب وتعديل عقود المحاربين القدامى وتحديد راتب التعاقدات الجديدة والتجديدات.

أراخو، من ناحية أخرى، لديه عروض جيدة للغاية من إنجلترا، أفضل بكثير من عروض برشلونة، ولا يطلب أن يتوافق عرض البارسا مع العروض الأخرى، لكنه يريد أن يتم تقييمه بعد الأداء الذي يقدمه هذا الموسم.