بدأ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومنتخب صربيا، لوكا يوفيتش، التخطيط بجدية من أجل الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني يوفيتش الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، مع ريال مدريد، حيث يرغب في الرحيل والبحث عن فرصة في نادٍ جديد بسبب عدم المشاركة.

لا يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي، على الصربي الدولي ومع وجود احتمالية للتعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، أصبحت فرص يوفيتش صعبة للغاية في هجوم ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. إيتو: لا أريد لاعبين مثل مبابي في منتخب الكاميرون

لوكا يوفيتش

يريد يوفيتش الرحيل النهائي عن ريال مدريد وليس على سبيل الإعارة، كما فعل في الموسم الماضي وانتقل إلى فريقه السابق آنتراخت فرانكفورت.

لم ينجح يوفيتش في فرض نفسه على تشكيل ريال مدريد مع تألق الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، وبالتالي يريد الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

كانت هناك شائعات حول رغبة بعض الأندية الخارجية في الصيف الماضي بضم الصربي مثل آرسنال وإيفرتون ولكن لم يتحول هذا الاهتمام إلى عرض رسمي.

ولكن ما يعرقل دائمًا رحيل يوفيتش هو رغبة ريال مدريد دائمًا في استرداد المبلغ المدفوع في الصفقة وقيمته 60 مليون يورو، لكن في الفترة الأخيرة بدأت تلك الفكرة تتلاشى وربما يوافق النادي الإسباني على التخلص من المهاجم بمقابل 30 مليون يورو.