يبدو أن الأرجنتيني باولو ديبالا مستعد للانضمام إلى أتلتيكو مدريد، لكن وكيله سيبحث أيضًا عن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا للتقارير.

المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا مستعد لإنهاء فترته التي استمرت 7 سنوات مع يوفنتوس كعامل حر بعد موسمين تأثر خلالهما بالإصابات.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني هو الأوفر حظًا للتعاقد معه.

ويوضح التقرير أن أتلتيكو مدريد أرادوا قائد يوفنتوس "قبل بضع سنوات" لكن البيانكونيري لم يرغبوا في البيع في ذلك الوقت.

الآن يرى أبطال الدوري الإسباني أن ديبالا بديل جيد للويس سواريز، الذي قد يكون أيضًا وكيلًا مجانيًا هذا الصيف.

ويوضح التقرير أن أتلتيكو مدريد هو الخيار الأول لديبالا وحقيقة أن زميله لاعب خط الوسط الدولي رودريجو دي بول متواجد بصفوف الفريق الإسباني، سيساعد في إبرام الصفقة.

تم ربط إنتر ميلان أيضًا بديبالا، لكن يقال إن اهتمامهم يعتمد على ما إذا كان مهاجمهم لاوتارو مارتينيز سيغادر هذا الصيف.

شهد ديبالا المنافسة على قيادة هجوم يوفنتوس بعد صفقة بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني مع دوشان فلاهوفيتش من فيورنتينا في يناير.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف تشافي من ضم ديبالا إلى برشلونة

ليفربول وتوتنهام من بين أولئك الذين ورد أنهم يتتبعون أيضًا مدى توفر ديبالا للتعاقد معه في الصيف. 

وأفاد الصحفي فابريزو رومانو إن ديبالا طلب من يوفنتوس عقدا جديدا بقيمة 8.3 مليون جنيه إسترليني في الموسم، لكن النادي لم يكن على استعداد للقيام بذلك.

وأضاف: "وكيل أعماله سيلتقي بالعديد من الوكلاء والعديد من الأندية في إيطاليا مثل إنتر وإسبانيا وإنجلترا، لذلك هناك خيارات كثيرة".

وأتم: "إنه لاعب رائع عندما يكون لائقًا ولكن في العامين أو الثلاثة أعوام الماضية تعرض للعديد من المشاكل والإصابات، ولهذا السبب لم يكن يوفنتوس مقتنعًا بمنحه هذه الأموال".