أكد علي أبو جريشة لاعب الإسماعيلي السابق، أن منتخب مصر لم يقدم مردودًا جيدًا في مباراتي السنغال بتصفيات إفريقيا كأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر هُزم أمس الثلاثاء أمام السنغال، في إياب الجولة المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر، وذلك بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله مواجهتي الذهاب والإياب.

طالع | وائل جمعة يعلن رحيله عن جهاز منتخب مصر

وقال أبو جريشة خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "منتخب مصر لم يقدم أمام السنغال كرة قدم سوى ثلث ساعة في الشوط الثاني بعد عدد من التغييرات التي أجراها كيروش، مواجهة منتخب بحجم السنغال كان أقوى وكفته أرجح في المباراتين".

وأضاف: "من سوء حظنا أن نقع في القرعة ضد المنتخب المصنف أول في إفريقيا، وقياس أي جيل للمنتخب مع الجيل التاريخي الذي كونه حسن شحاته ظالم، لأن جيل المعلم كان يجمع بين الخبرة والشباب".

وتابع: "كيروش جدد قوام المنتخب، وصلاح واجه عدم توفيق غير عادي في تسديد الضربة الأولى، السنغال توترت بعد إضاعة ضربتي ترجيح وكان يمكن انهاء المباراة لو صادف التوفيق زيزو وصلاح، لكن حينما يهدر أفضل لاعبين في تسديد ضربات الجزاء فالطبيعي أن اليوم لم يكن يومنا".

طالع | ميدو: اتحاد الكرة اتخذ قراره النهائي بشأن مصير كيروش مع منتخب مصر

وأتم: "هناك أشياء وقرارات يمكن مناقشتها ونلوم كيروش عليها، مثل مشاركة رامي ربيعة لاعب الأهلي في المباراة الثانية بالسنغال واختياره للقائمة أصلًا قرار خاطئ، والكاميرون قدمت ملحمة بالجزائر لكننا لم نلعب مباراة قوية في الذهاب والعودة".