هنأ حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، جماهير القلعة البيضاء، بعد تتويج "كوماندوز" كرة اليد ببطولة الدوري المصري، على حساب الأهلي.

وفاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الختامية للمرحلة الثالثة والأخيرة من دوري المحترفين لكرة اليد.

واستطاع نادي الزمالك أن يحسم مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 19 نقطة، فيما ظل النادي الأهلي في الوصافة برصيد 14.5 نقطة.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ألف مبروك لكل الجماهير الزملكاوية في كل مكان من أنحاء المحروسة بل والعالم أجمع".

طالع أيضا.. يحيى الدرع: لعبت أمام الأهلي مصابًا.. وأتمنى حصد الزمالك للكأس أيضًا

وتابع: "هذه المنظومة الناجحة على مدار 50 سنة نتيجة الحب والتفاني والإخلاص، ألف شكر لكل اللاعبين وإلى الجهاز الفني والإداري والطبي فعلا رجالة".

وأضاف: "ألف شكر للجندي المجهول خالد فتحي الذي وقع عليه الاختيار من قبل إدارة النادي لتكوين هذا الفريق العملاق، وللعلم ليس له منصب داخل الجهاز وكل عمله تطوعي وفقط لمصلحة نادينا العظيم".

وواصل: "وهذه المنظومة تثبت إني كنت على حق عندما قلت إن نادي الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في العالم العربي وإفريقيا".

واختتم: "مبروك لكل عائلة كرة اليد الزملكاوية وعلى رأسهم الكتور كمال درويش والمهندس حسن صقر وهم في الأصل عماد هذه العائلة والتي افتخر طول عمري إني فرد منها".