أكد رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أهمية خطوة تجديد عقد البرتغالي برونو فرنانديز، كما قدم تحديثات حول المصابين قبل مباراة الغد أمام ليستر سيتي.

وأعلن مانشستر يونايتد تجديد عقد برونو فرنانديز حتى 2026 مع خيار التمديد لعام آخر، صباح اليوم الجمعة، وتحدث رانجنيك في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

وعن عقد برونو فرنانديز الجديد قال رانجنيك: "أعتقد أن هذه أخبار جيدة جدًا للنادي والمشجعين ومحبي برونو أيضًا لمعرفة أنه سيكون هنا لمدة خمس سنوات مقبلة، على ما أعتقد".

وأضاف: "لا شك في أنه لاعب مهم للغاية لهذا النادي وهذا الفريق، هذه أخبار رائعة، لقد سبق لي أن هنأته أمس بعد عودته من تصفيات كأس العالم، لقد لعب بشكل جيد للغاية، وسجل أهم أهداف التأهل".

في حديثه في مؤتمره الصحفي في كارينجتون، اقترح رانجنيك أن إدينسون كافاني لن يكون متاحًا على الأقل خلال الأسبوعين المقبلين.

وبحسب ما ورد عانى المهاجم من مشكلة في ربلة الساق أدت إلى انسحابه خلال الشوط الأول من مباراة أوروجواي في تصفيات كأس العالم ضد تشيلي.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك عن الصافرات ضد ماجواير: قيمته كبيرة ولن يحدث ذلك من جماهير مانشستر يونايتد

في مقابلة منفصلة مع وسائل إعلام النادي، رد رالف على سؤال حول لاعبيه الدوليين بقوله: "نعم، يبدو أنهم جميعًا لائقون، اللاعب الوحيد المصاب، للأسف مرة أخرى، هو إدينسون كافاني في مباراته الثانية، هو كان لابد من استبداله بعد 25 دقيقة ببعض مشاكل ربلة الساق".

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد: "وفقًا للطبيب، سيغيب لمدة أسبوعين، أربعة أسابيع، وربما حتى خمسة أسابيع، لذلك علينا أن ننتظر ونرى، من الواضح أن هذه أخبار سيئة أن يغيب عنا مهاجم آخر، بصرف النظر عن ذلك، كل الآخرون يبدو لائقين".

وفي إشارة إلى الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وفريد، اللذان قاما أيضًا برحلات طويلة، أفاد رانجنيك: "لقد عادا مباشرة بعد المباراة، بحلول اليوم، كان من المفترض أن يتغلبا على أي مشاكل متعلقة باضطراب الرحلات الجوية الطويلة وهم متاحان".