يعتقد آلان شيرر أن جاريث ساوثجيت سيكون أكثر من سعيد بعد أن حصل منتخب إنجلترا على مجموعة رائعة في قرعة كأس العالم قطر 2022.

واُجريت اليوم مراسم قرعة دور مجموعات بطولة كأس العالم قطر، حيث تواجدت إنجلترا في المجموعة الثانية مع كل من إيران والولايات المتحدة الأمريكية، والفائز من اسكتلندا أو ويلز أو أوكرانيا.

وقال آلان شيرر في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية: "سينظر ساوثجيت إلى ذلك ويعتقد أنه كان من الممكن أن يكون أصعب بكثير مما يتم الإعلان عنه بالفعل، سيكون سعيدًا بذلك وأنا متأكد من أن لاعبيه سيكونون كذلك".

كما أصر مهاجم نيوكاسل السابق على أن احتمال انضمام اسكتلندا أو ويلز إلى المجموعة أضاف بعض "الإثارة" الإضافية.

وأضاف: "حسنًا، هذا هو الشيء الوحيد لعدم وجود مجموعة الموت هذه، أليس كذلك، أنت تنظر وتفكر في أنها متوازنة إلى حد كبير، يجب أن أقول إنني سعيد بوضع اسكتلندا أو ويلز أو أوكرانيا في مجموعة إنجلترا".

اقرأ أيضًا.. تعرف على نتائج قرعة مجموعات كأس العالم قطر 2022

وأوضح: "إنها تضيف القليل من الإثارة في تلك المجموعة، على ما أعتقد، عندما تنظر إلى إيران والولايات المتحدة  تعتقد أن إنجلترا المرشح الأبرز، ولكن إذا كان هناك اسكتلندا أو ويلز، فهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة".

واستكمل: "لا أعتقد أنه من المهم حقًا أن نكون صادقين، أعتقد أنه عليك تقبل ما تسفر عنه القرعة، أنت تتطلع إليه، سيكون لاعبو إنجلترا مليئين بالثقة عند المشاركة في البطولة، حيث سيكون لديهم إيمانًا حقيقيًا بقدرتهم على فعل شيء ما في هذه البطولة".