يرى جاريث ساوثجيت أن مباراة إنجلترا ضد الولايات المتحدة ستكون "مثيرة للاهتمام" بعد أن اكتشف فريق الأسود الثلاثة خصومهم في دور المجموعات في كأس العالم 2022.

وأجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، مراسم قرعة دور مجموعات مونديال قطر.

وتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية رفقة كل من الولايات المتحدة الأمريكية وإيران، وويلز أو اسكتلندا أو أوكرانيا.

وقال ساوثجيت في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما تكون مصنفًا على مستوى عالِ، تحصل على ميزة عدم المشاركة في تلك الفرق الستة أو السبعة الكبيرة".

وأضاف: "بالنسبة لمعظم المصنفات الأولى، سيكونون سعداء بالمجموعة الأولى التي حصلوا عليها، هناك بعض الفرق ذات التصنيف العالي حقًا في الوعاء الثاني، والولايات المتحدة فريق مثير للاهتمام".

وواصل: "أعرف مدربهم جريج بيرهالتر جيدًا، لقد التقينا عدة مرات وأجرينا محادثات طويلة حول بعض الأمور، في الواقع قبل بضعة أسابيع فقط، لذلك كنا نبتسم في النهاية هناك".

واستكمل: "لكن لديهم بعض اللاعبين الجيدين حقًا، نحن نعلم ما يمكن أن يكونوا قادرين عليه كأمة، لذا فإن هذا الشخص على وجه الخصوص يكون مثيرًا للفضول".

اقرأ أيضًا.. تعرف على نتائج قرعة مجموعات كأس العالم قطر 2022

وتابع: "لم نلعب منذ فترة طويلة ضد الولايات المتحدة وإيران، أما الخصم الثالث هو فمجهول ولكن قد يكون ديربي بريطاني محتمل".

وأكد: "من الواضح تمامًا كيف يبدو برنامجنا مع نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز والاستعداد بأفضل شكل ممكن للمشاركة في البطولة".

واختتم: "علينا التأهل من دور المجموعات، ما فعلناه جيدًا وهو أننا تعاملنا مع هذه البطولات من خلال النظر في المجموعة، الهدف الأول هو التأهل من المجموعة بغض النظر عن الخصوم، ثم البناء من هناك".