تحدث برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد عقب التعادل أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن فريقه سيعود لأيام المجد وعليه التطلع إلى الأمام والتركيز في مبارياته والفوز بها.

وتعادل مانشستر يونايتد بهدف لمثله أمام ليستر سيتي ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

وقال برونو إلى قناة "سكاي سبورتس": "نعلم جميعًا أننا بحاجة إلى النقاط، اليوم لم يكن ذلك كافيًا، صنعنا بعض الفرص لكن الخيار الأخير لم يكن الأفضل، علينا أن نتطلع إلى الأمام ونفوز بمبارياتنا".

وأضاف: "الجميع أعطى كل شيء لديه، لا أعتقد أن هناك أي شخص لم يقدم كل شيء في المباراة، لا أحد يفتقر إلى الحدة، علينا أن نواصل القتال، نحن نعلم فرصنا، كما قلت من قبل، علينا مواصلة التركيز في مبارياتنا".

وعن خطة مانشستر يونايتد في اللعب، أفاد البرتغالي: "إنه شيء قمنا به بالفعل ضد مانشستر سيتي وكان جيدًا حقًا في الشوط الأول".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وواصل: "اليوم اعتقدت أنه كان له تأثير، كانت لدينا فرص وكنا متماسكين، لم يكن لدى ليستر العديد من الفرص في الشوط الأول".

وأكمل برونو: "إنه شيء عليك استخدامه أحيانًا، إنه شيء يجب أن يتناسب مع الفريق، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد أو اثنين، يجب أن نكون هناك من أجل الفريق".

اقرأ أيضًا.. مدرب ليستر سيتي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد: كنا نستحق الفوز

وعن استقبال هاري ماجواير، علّق برونو: "من الصعب أن يستفزك جمهور بلادك في مباراة للمنتخب الوطني، ربما يكون ذلك قليلاً بسبب وسائل الإعلام، لم يكن ذلك بسبب أدائه - لقد لعب بشكل جيد حقًا في تلك المباراة، في بعض الأحيان، يجب أن تفكر وسائل الإعلام أكثر قليلاً عندما تفعل بعض الأشياء".

وسُئل البرتغالي عن عقده الجديد مع مانشستر يونايتد حيث مدد برونو فرنانديز إقامته في أولد ترافورد حتى 2026 مع خيار التجديد لعام إضافي.

وأجاب: "لقد تحدثت مع النادي، من الواضح من خلال المحادثات التي أجريناها أنني رأيت أن المستقبل يمكن أن يكون أفضل من الآن، يجب أن يكون أفضل من الآن، سيعود النادي إلى أيام المجد، ولهذا السبب التزمت مع النادي".