أكد أدريان رابيو أن الحكم حسم المباراة، عندما خسر يوفنتوس أمام إنتر ميلان، لكنه رأى أوجه تشابه مع الهزيمة من  فياريال في دوري الأبطال.

سجل البيانكونيري رقمًا قياسيًا في 16 مباراة في الدوري الإيطالي بدون هزيمة، لكنه خسر 1-0 على أرضه من ركلة جزاء من هاكان تشالهان أوغلو.

تصدى تشيزني لركلة الجزاء وكان لا بد من إعادتها، وقال رابيو في تصريحاته لـ"DAZN": "أنا سعيد بأدائي وأداء الفريق، لقد قدمنا ​​مباراة رائعة، لكن للأسف لم نتمكن من تسجيل أي هدف".

ملخص مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

 

كان الوضع مشابهًا لخروج فياريال من دوري أبطال أوروبا، حيث سيطر يوفنتوس على الاستحواذ وسدد 20 تسديدة على المرمى، لكنه لم يسجل.

وعلّق الدولي الفرنسي: "تمامًا كما في دوري الأبطال، ينقصنا تسجيل الهدف فقط، لقد لعب يوفنتوس بشكل أفضل في كلتا المباراتين مقارنة بالفريق الآخر على حد علمي".

وواصل رابيو: "ضربنا القائم، ربما كان يجب أن نحصل على ركلة جزاء أيضًا، حسم الحكم المباراة مساء اليوم، أعتقد أن الخطأ الذي تعرض له دينيس زكريا كان داخل المنطقة، لقد كانت حادثة مهمة غيرت اللعبة للأسف".

فحص حكم الفيديو المساعد الحادث، حيث منح الحكم ركلة حرة لدفع زكريا مباشرة على حافة منطقة الجزاء، وحكم أنها لم تكن على خط المرمى بوضوح.

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد السقوط أمام إنتر: يمكن للناس قول إن يوفنتوس خرج نهائيًا من سباق اللقب

خرج البيانكونيري الآن من سباق السكوديتو، وتركه للثلاثي في ​​القمة ميلان ونابولي وإنتر، وأتم رابيو: "أردنا الفوز والقفز على الإنتر والضغط على نابولي وميلان، لا يزال هناك العديد من النقاط التي يجب حصدها، لكنها صعبة عندما يتعلق الأمر بلقب السكوديتو".

رابيو هاجم الحكم بصورة غير مباشرة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وكتب: "مباراة كبيرة والجميع أدى جيدًا، نتيجة سيئة للغاية، لكن من الصعب اللعب 11 ضد 12!".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Adrien Rabiot (@adrienrabiot_25)