رد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر والأهلي السابق على كونه هو من تسبب في اعتزال عماد متعب لكرة القدم بسبب عدم مشاركته بقميص القلعة الحمراء خلال تواجد الأول مدربًا للفريق.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "متعب من المقربين مني، أي لاعب عندما يبتعد عن الملعب تكون الأمور بالنسبة له صعبة".

 وتابع: "هو قال إنه كان يتمنى أن يكون البدري صريح معي، في وقت ما يكون لدي وجهة نظر بالنسبة لحالة اللاعب يكون صعبًا أن أقولها له، وإذا تكلمت سأؤثر عليه نفسيًا، إنما متعب كان لاعبًا كبيرًا جدًا ومصر تحتاج مثله الآن".

وأردف: "أنا لم (أتلكك) لـ متعب، هي وجهة نظر للمدرب بخصوص اللاعب، وأنا لم أقدم له وعدًا بالمشاركة، كنت أحافظ على اللاعب وأستخدمه في التوقيت الصحيح".

وأكمل: "متعب كان المفروض أن يقتنع في وقتها أن وقت مشاركته قل، وإنه لن يستطيع أن يلعب 90 دقيقة، لكن عمري ما دفعت به في آخر دقيقة، ولكنها سنة الحياة، في أغلب الأوقات اللاعب لا يستوعب وجهة نظر المدرب".

طالع | حسام البدري عن تعيين فينجادا: أحمد مجاهد قال لي "معايا يوروهات لما تخلص همشيه"

واستطرد مدرب منتخب مصر السابق: "متعب طلب مني أن يرحل إلى السعودية عن طريق ناد التعاون، وأنا وافقت، والأهلي وجه لي الشكر".

واختتم: "انتهت فترة إعارة متعب وعاد إلى الأهلي، لماذا لم يتم قيده في هذه الفترة؟، بعدها أخذ قرر الاعتزال، لكنه لم يعتزل خلال فترة تواجدي".