كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قرر التضحية بأحد أهدافه الصيفية من أجل التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

مانشستر سيتي لديه العديد من الأهداف في الصيف المقبل، أبرزها إيرلينج هالاند، بالإضافة لـ أوريلين تشواميني في وسط الملعب من موناكو الفرنسي.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أكدت بأن مانشستر سيتي لا يخطط للاستسلام، وقرروا الابتعاد عن عرض تشواميني، للمراهنة بكل شيء على هداف دورتموند، إيرلينج هالاند.

طالع أيضًا.. مطالب رايولا والإصابات يبعدان هالاند عن ريال مدريد.. ويقترب من مانشستر سيتي

الفكرة الأولية كانت ضم تشواميني ليكون خليفة لـ فرناندينيو صاحب الـ37عامًا والذي ينتهي عقده هذا الصيف ويرحل عن النادي، ولكن ربما يفكر مانشستر سيتي في أن يستمر فرناندينيو لعام آخر، من أجل ضم هالاند في الصيف.

التضحية باللاعب الفرنسي تأتي في ظل رغبة جوارديولا لتعزيز مركز الهجوم أكثر من أي شيء، بعدما قدم مانشستر سيتي عرضًا ضخمًا للتعاقد مع هالاند، وحصول اللاعب على مقابل يتراوح بين 27 و28 مليون يورو في الموسم.

النرويجي لم يقتنع لأنه يريد اللعب في الدوري الإسباني، لكن الأمر ليس بيده فقط، فهناك أيضًا وكيله مينو رايولا ووالده، بالإضافة إلى أن ريال مدريد وبرشلونة لن يتمكنا من رصد هذا المبلغ الذي يعرضه مانشستر سيتي.