فاز نادي التعاون السعودي على الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وأقيمت مباراة التعاون والدحيل على ملعب الملك عبد الله بالبريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا.. فيديو | مصطفى فتحي يسجل والتعاون يتعادل مع أبها في الدوري السعودي

ولم يشارك المصري مصطفى فتحي المحترف في صفوف التعاون في مباراة اليوم لخروجه من قائمة الفريق، فيما شهدت المباراة تواجد التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل والزمالك السابق.

فرجاني ساسي يهدر فرصة هدف في مباراة التعاون والدحيل

وافتتح البرازيلي أدميلسون جونيور لاعب الدحيل التسجيل في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك التعاون.

وأدرك الكاميروني لياندر توامبا مهاجم التعاون التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية عشر، بعد انفراده بالمرمى وتسديد كرة ساقطة أعلى حارس الدحيل، الذي كان متقدمًا لمنعه من التصويب.

وسجل ألفارو ميدران لاعب التعاون الهدف الثاني لفريقه قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ4 دقائق، ليهدي النادي السعودي الفوز في مباراته ضد الدحيل اليوم.

وارتفع رصيد التعاون لـ3 نقاط ليتشارك صدارة المجموعة الرابعة مع سابهان أصفهان الإيراني، فيما حل الدحيل بالمرتبة الثالثة بلا أي نقاط، متساويًا بها مع باختاكور الأوزبكي متذيل الترتيب.

اهداف مباراة التعاون والدحيل (2-1) بدوري ابطال اسيا