أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يستطيع الفوز على أي منافس، مُشيرًا إلى أن الانتصار على بيراميدز أمر طبيعي.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 30 يونيو، في لقاء مؤجل من الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الملك في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc": "تاريخ المواجهات بين الزمالك وبيراميدز ينحاز للأبيض بالتأكيد، ومن الطبيعي أن يدخل الأخير أي مباراة ويكون فائزًا بها بنسبة 90% أيًا كان المنافس".

وتابع: "مباراة بيراميدز ستكون انطلاقة فيريرا مع الزمالك، الفريق أجاد خلال اللقاء على المستويين الدفاعي والهجومي، وإيهاب جلال ساعد الأبيض من خلال سحب صناع اللعب من المباراة، وهذا سهل المهمة على دفاع أبناء ميت عقبة".

وبسؤاله هل يُمكن أن ينضم أحمد سيد زيزو جناح الزمالك لـ الأهلي، أجاب عبد الملك: "من خلال معرفتي به، من الصعب عليه اللعب للأحمر، وعقده ما زال ممتدًا لعامين قادمين، اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي هي سبب الأزمة في عقد اللاعب ومشاكله مع الإدارة الحالية".

طالع أيضا.. مصدر بـ الزمالك يوضح لـ"بطولات" سبب استبعاد زيزو وفتوح والجزيري أمام بيراميدز

وواصل: "ليس من المنطقي أن تضع اللجنة المؤقتة شرطًا جزائيًا هزيلًا للاعب بقيمة أحمد سيد زيزو، وفي ذات الوقت أرفض موقف الإدارة الحالية، التي تحاول الضغط على اللاعب، لأنه قد يتعنت ويستمر لنهاية عقده دون مشاركة، بما يضر اللاعب والنادي، أتمنى أن تهدأ الأمور بين الطرفين".

وأتم: "زيزو لن يخوض تجربة احترافية في أوروبا (كوبري) ويعود على الأهلي، لا أعرف من أين يخرج هذا الكلام؟"، وأضاف ساخرًا: "هل سينضم للأحمر عن طريق المحور أم الدائري؟".