اعترف توماس توخيل بأن مشاكل تشيلسي دفعته إلى الانغماس في تناول الشوكولاتة بعد الهزيمة الأخيرة بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد.

وجاءت الخسارة البارزة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 4-1 في الدوري أمام برينتفورد، فيما يستعد لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل للصحفيين في كوبهام عن الطريقة التي أعاد بها رؤية المباراة مباشرة بعد عودته من مباراة منتصف الأسبوع: "كمية الشوكولاتة التي احتجت إليها كانت هائلة لمشاهدة المباراة مرة أخرى".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "أنت تجلس هناك في منتصف الليل، هذا ليس لطيفًا، تبدأ الكتابة والكتابة والكتابة وتدرك أنك تكتب المزيد والمزيد، المزيد من الدقائق بطريقة معينة في شرح الأشياء حتى لا تنسى".

وواصل: "في مرحلة ما، تضغط على الزر لمشاهدة المباراة بسرعة مضاعفة، فقط حتى يمر الوقت بسرعة ثم تعرف أنك لست في وضع جيد، في مرحلة ما عليك التوقف والمشي في المطبخ أو الصالة والعودة والضغط للتهدئة، لم يكن من الجيد المشاهدة".

واختتم: "للأسف، وبشكل مفاجئ، افتقرنا إلى البناء في المباراة الأخيرة، عادة ما تكون قوتنا الكبيرة هي أنك ترى بوضوح ما نحاول القيام به واللعب".