أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك موافقة مجلس إدارة ناديه على استقالة مصطفى هدهود من منصب نائب الرئيس اليوم السبت.

وكان مصطفى هدهود قد تقدم باستقالته إبان ظهوره يضع إحدى الميداليات في جيبه خلال مراسم تتويج نادي سبورتنج ببطولة كأس مصر لكرة اليد أمس بعد الفوز على الزمالك.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو نشره على قناته بموقع "يوتيوب": "نشكر مصطفى هدهود، هو تقدم باستقالته ونحن قبلنا الاستقالة، ولكن أحب أن أوجه حديثي لبعض الغوغائيين من جماهير النادي الأهلي والتابعين لـ ممدوح عباس وأحمد سليمان وغيرهم، لو تريدون أن تروا نادي القيم والمبادئ فهو الزمالك، هذا هو نادي الوطنية والكرامة يا محمود الخطيب".

وأضاف: "أفكر (العيال) التي قللت من أدبها علينا ليلًا، وسـأريهم محمود الخطيب وهو يأخذ ميدالية ذهب في محفل قاري ويضعها في جيبه، الفرق بيننا وبينه أنه لم يُحسابه أحد، لكن الرجل (هدهود) جاء مشكورًا وتقدم باستقالته عندما شعر أن هناك أمرًا يمس سمعة نادي الزمالك".

وتابع: "أطمئن جماهير الزمالك، هذا هو نادي القيم والمبادئ، هدهود تقدم باستقالته والمجلس وافق بالإجماع، وطبعًا خالد لطيف لم يحضر وسيكون لنا معه كلام إما أن يأخذ الأمر بجدية أو لا".

طالع أيضًا.. بحكم نهائي.. مرتضى منصور يعلن براءته للمرة الثانية من سب محمود الخطيب

وواصل: "أشكر مصطفى هدهود، هو زملكاوي وأيًا كان مبرره لكن الأمر انتهى والمجلس كله رفض هذا الخطأ، لكن سيظل زملكاويًا ومعنا ولا توجد أي مشكلة".

وأردف: "محمود يا خطيب (لم العيال) الذين أطلقتهم علينا، أنت أخذت ميدالية ذهبية ولم يُحاسبك أحد، لكن هذه ميدالية فضية ليس لها قيمة، الرجل استقال لأننا نادي الوطنية والكرامة".

وتابع: "هذا الفرق بيننا وبينك يا خطيب، ولا أريد أن أسمع صوتك مرة أخرى، أريد أن تراك مصر كلها وأنت تأخذ الميدالية الذهبية، ولم يحاسبك أحد، هل في الأصل أحد يحاسبك؟، هناك مخالفات بالمليارات ولا أحد يحاسبك، لكن مرتضى فقط هو من يُحاسب".

واختتم: "أقول لجماهير الزمالك إياكم أن يمس أحد من كرامتكم.. كرامتنا في السماء، وأخيرًا هل أعدت الميدالية الذهب التي وضعتها في جيبك يا خطيب أم لا؟".