تحدث بيدري جونزاليس عن فوز فريقه برشلونة أمام ليفانتي في الدقائق الأخيرة، وفقدانه لحذائه قبل تمريرته الحاسمة لزميله لوك دي يونج الذي سجل هدف الفوز للبارسا.

وتغلب برشلونة على ليفانتي بثلاثية لهدفين ضمن منافسات الليجا، مساء الأحد، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات بيدري.

وقال بيدري عن معاناة برشلونة في الفوز أمام ليفانتي: "صحيح أنه رغم تراجع ليفانتي في الترتيب، فمن الواضح أنهم يعملون بشكل جيد، أنهم يستحقون أكثر في المباريات، مثل اليوم الذي كانت مباراة تنافسية للغاية حتى النهاية، كنا محظوظين بهدف لوك في الدقيقة الأخيرة".

وأضاف: "أعتقد أننا نواجه الكثير من المباريات على التوالي، اليوم، في البداية افتقرنا إلى القليل من القوة".

وتابع بشأن التغييرات: "المباريات متقاربة جدًا، أعتقد أن هذا يظهر طوال الموسم، تدفع أحيانًا، ولكن الشيء المهم هو أن تحقق الفوز في بهذه المباريات".

وامتدح بيدري زميله جافي، متابعًا: "هو على مستوى رائع، لديه جودة هائلة وإمكانات كبيرة، وفوق كل ذلك، فإن الحدة التي وضعها في كل من المباريات والدورات التدريبية جنونية حقًا، آمل أن يستمر الأمر على هذا النحو، لأن لدي الكثير من الحب له، وأريده أن يكون الأفضل".

اقرأ أيضًا.. تشافي عن فرصة برشلونة في التتويج بالليجا: ريال مدريد لا يفشل

وعن سجله التهديفي، استطرد بيدري: "إنه شيء يطلبه مني المدرب، كل المدربين الذين أتدرب معهم، لويس إنريكي (مدرب إسبانيا) وتشافي، طلبا مني الوصول إلى المنطقة والتسديد، أتذكر حين سجلت في مباراة فالنسيا، لكنهم احتسبوا الهدف لـ أوباميانج (يضحك)".

حذاء بيدري خُلع من قدمه قبل تمريرته الحاسمة للكرة التي وصلت إلى لوك دي يونج وسجل منها هدف الفوز، وقد علّق: "فقدت حذائي قبل التمرير للوك لا أعرف كيف، حاولت التمرير باليسار، حاولت ارتداء الحذاء سريعًا، والحمد لله منحت التمريرة الحاسمة للوك".

أهداف مباراة برشلونة وليفانتي