أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، أن العودة أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا غير محتملة ولكنها ليست مستحيلة.

وخسر تشيلسي أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب بالأسبوع الماضي بنتيجة 1-3 على ملعبه ووسط جماهيره في "ستامفورد بريدج".

وتحدث توخيل عن المباراة التي ستقام يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالمؤتمر الصحفي، وقال: "ليس لدينا أفضل الخيارات، بالنظر لنتيجة مباراة الذهاب".

اقرأ أيضًا | حازم إمام: عرضت اسمين على اتحاد الكرة لخلافة كيروش.. ونبحث عن 4 مميزات

لوكاكو

وتابع: "بالنظر إلى المنافسة وبالنظر إلى الخصم، فالأمر صعب، لن نعود من خلال تلك الاحتمالات والنتيجة، من غير المحتمل تلك العودة، لكن الأمر يستحق المحاولة لأنه ليس مستحيلًا".

وأضاف: "يجب أن نلعب بقوة، هذا ما علينا فعله، ستكون ليلة رائعة، وعلينا التعلم بعض الأشياء من مباراة الذهاب ومحاولة استغلال فرصنا في المباراة القادمة".

وعن سبب عدم سفر لوكاكو إلى مدريد: "روميلو مصاب، نفس الحال مع هودسون أودوي، بن تشيلويل، روس باركلي ولكن عاد سيزار أزبيليكويتا بعدما أصبحت مسحته سلبية من فيروس كورونا وتدرب مع اللاعبين".

وواصل تصريحاته: "مباراة الغد ليست مختلفة عما حدث في الموسم الماضي، سيكون أمامنا تحدٍ، لأننا سنلعب في سانتياجو برنابيو، كذلك نعرف نتيجة الذهاب، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا، إنها فرصة رائعة للتعلم وتجربة وتحفيز دوافعنا".

واستمر: "في مباراة الذهاب حاولنا التركيز على العامل البدني نظرًا لتقدم بعض لاعبي ريال مدريد في السن ولكنهم يحصلون على راحة أفضل لأن لديهم 5 تغييرات في الدوري الإسباني عكس الدوري الإنجليزي، كنا جيدون في الموسم الماضي ونجحنا في الاستحواذ والضغط على المنافس لكن حدث عكس ذلك في المباراة السابقة".

وأتم: "نحتاج إلى سيناريو رائع للعودة، لكن المهمة والتحدي صعبان للغاية، بسبب المنافس ومكان المباراة، لكن ليس علينا سوى الحلم والجميل في كرة القدم أن كل شيء ممكن".