تعرض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، لبعض الانتقادات بسبب أداءه في مباراة مانشستر سيتي في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ذلك على الرغم من تمريرة، محمد صلاح، والتي أهدت ليفربول وزميله، ساديو ماني، هدف التعادل أمام مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت يوم، الأحد، الماضي على ملعب "الاتحاد وانتهت 2-2.

يرى لاعب وسط نادي توتنهام ومنتخب إنجلترا الأسبق، جيرمان جيناس، أن محمد صلاح لم يقم بدوره على أرض الملعب في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وكان أحد أسباب عدم ظهور الريدز بالمستوى المعهود.

اقرأ أيضًا | جمال علام: إعادة مباراة مصر والسنغال ليس حلمًا.. وكيروش رحل دون شرط جزائي

جيرمان جيناس

ووضح جيناس رأيه في تصريحات نقلتها شبكة "HITC" البريطانية، وقال: "كانت هناك بعض اللحظات في المباراة، عانى ليفربول من أداء لاعبيه في الملعب".

وتابع: "كنا نرى أن هناك ضغطا من قبل تياجو ودييجو جوتا، لكن عندما كانت الكرة في استحواذ إيمريك لابورت لم يذهب، محمد صلاح، للقيام بواجباته والضغط عليه لمحاولة قطع الكرة".

وأضاف في النهاية: "أسلوب لعب ليفربول يعتمد على الضغط، كان عليه أن يفعل هذا بكل بساطة، كان يجب عليه أن يجري في اتجاه لابورت ببساطة، وهذا ما كان تتمناه جميع الخطوط الخلفية في الريدز للهجوم على مانشستر سيتي".