علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على رسالة الوداع التي كتبها البرتغالي كارلوس كيروش، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن تدريب منتخب مصر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إنهاء عقد كيروش بالتراضي؛ وذلك بعد اجتماعهما عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، لتواجد كيروش في البرتغال.

ووجه كيروش، رسالة وداع بعد التأكد من رحيله عن الفراعنة عقب انتهاء عقده بالفشل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022. (طالع التفاصيل من هنـــا)

ومن جانبه علق ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "كيروش من تغريدته كان يريد أن يوضح أن اتحاد الكرة كان يرغب في تجديد التعاقد معه".

وتابع: "تغريدة كيروش لوداع منتخب مصر عاطفية بشكل كبير، والشعب المصري يحترم كيروش لكونه حاول بالفعل وأخلص، لكن كان لديه بعض الأخطاء وهذا طبيعي، ولكن نحترم محاولاته".

وواصل: "كيروش شعر بأن الاتحاد المصري لكرة القدم وجه الشكر له، ولكن المدرب البرتغالي كان يحاول التلميح بأن الطرف الأول كان يريده أن يستمر، ولكن رسالتي له ليس هناك فرق من الذي فسخ التعاقد، الأهم هو إنهاء التعاقد بين الطرفين".

وأوضح ميدو: "هناك 4 اسماء لمدربين أجانب مطروحين لخلافة كارلوس كيروش، وبنسبة 80% أو 90% المدرب سيكون مصريا، ولو كان أجنبيا سيتم تأجيل الإعلان عن هويته لحين التوصل لاتفاق معه".

واختتم: "بنسبة 90% إيهاب جلال سيكون المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إذا استقر اتحاد الكرة على تعيين مدرب مصري، لتكون الأمور واضحة أمام الجماهير".