يتولى إيهاب جلال مهام المدير الفني لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بعد فشله في قيادة الفراعنة لبلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن أفراد الجهاز المعاون لإيهاب جلال في مهمته الجديدة، لكن ستشهد الأيام القليلة المقبلة، اجتماعا بينه وبين جمال علام رئيس اتحاد الكرة لعرض جميع طلباته وتوقيع العقود.

طالع أيضًا.. خاص | أول طلب لـ إيهاب جلال بعد تعيينه مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر

وكانت آخر محطات إيهاب جلال مع نادي بيراميدز الذي تولى قيادته في شهر سبتمبر الماضي وحتى وقت الإعلان عن تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وخاض إيهاب جلال خلال الموسم الحالي مع بيراميدز 23 مباراة حتى الآن ونجح في تحقيق الفوز في 16 مواجهة وتعادل 4 لقاءات وخسر 3.

وتعد المحطة الأهم في حياة إيهاب جلال عندما قاد فريق مصر المقاصة في موسم 2016-2017 لتحقيق إنجاز غير مسبوق في التاريخ ولم يتكرر مرة أخرى، عندما نجح في إنهاء بطولة الدوري وصيفًا للمسابقة خلف الأهلي الذي حصد اللقب.

وشارك الفريق الفيومي لأول مرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2017-2018، بفضل ما حققه إيهاب جلال الذي رحل قبل انطلاق منافسات البطولة القارية لتدريب إنبي ثم انتقل منه لقيادة الزمالك لكنه لم يستمر طويلا.

وقاد مدرب منتخب مصر الحالي، الزمالك في 17 مباراة، إذ انتصر في 8 لقاءات وخسر في 7 مواجهات وتعادل مباراتين.

وفي موسم 2018-2019، تولى إيهاب جلال تدريب المصري البورسعيدي وخاض معه 49 مباراة، حقق الفوز في 22 منها، وتعادل 15 مواجهة وخسر 12 لقاء.

ونجح إيهاب جلال خلال الموسم الحالي في قيادة بيراميدز لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث أسفرت القرعة عن وقوعه في مواجهة قوية أمام مازيمبي الكونغولي.