يشعر ناتشو، بعظمة فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد نجاحه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، في مباراة مثيرة امتدت للأشواط إضافية.

وفاز تشيلسي (3-2) على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لكن ريال مدريد تأهل بفضل مجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-4).

أهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وقال ناتشو أمام ميكروفون "Movistar Plus": "أمر لا يصدق، ليلة أخرى هنا في البرنابيو، رد فعل رائع آخر من الفريق ليأخذنا إلى الدور نصف النهائي".

وأضاف: "على غرار المباراة مع باريس سان جيرمان (في دور الـ16)، تنتابك القشعريرة في كل مرة تعيش فيها ليلة مثل هذه في البرنابيو".

وتابع: "الشيء المهم هو أننا في الدور التالي، هذا صحيح، لدينا الكثير لتحسينه، خاصة منذ بداية المباراة، لكن هذا هو ريال مدريد، وهم يعلموننا منذ الصغر أننا يجب ألا نستسلم أبدًا".

وشدد ناتشو: "جينات هذا النادي هو الذهاب إلى النهاية، لقد أظهرنا ذلك على أرضنا مع جمهورنا وتم تحقيق الهدف، حتى أمام باريس سان جيرمان انتظر الكثير إقصائنا اليوم، مرة أخرى، كان هناك بالتأكيد الكثير من الناس يشككون فينا، لكن الحمض النووي لهذا النادي هو أن تستمر حتى النهاية".

وبشأن اختلاف تلك المواجهة عن مباراة الذهاب، أردف لاعب ريال مدريد: "كرة القدم مواقف، لحظات، تبقى مركزًا لفترة طويلة، هنا كانت نتيجة مختلفة والمنافس يدرسك".

وعن تأهل ريال مدريد لنصف النهائي عشر مرات في 12 عامًا، أفاد: "هذا ما هو عليه  ريال مدريد، مستعد للقتال من أجل كل شيء، عليك دائمًا أن تكون مع الفريق، لأنه حتى لو لم ننجح، نكون قد بذلنا كل جهدنا".

كما امتدح ناتشو زميله لوكا مودريتش، قائلًا: "في سنه وهو يتحسن كل يوم، إنه مثال للاعبين وللناس بشكل عام، اللاعب الذي يبدو عمره سنوات عديدة مثل الأصغر في الفريق هو مثال، وأتمنى استمراره سنوات عديدة معنا"

وبشأن مواجهة نصف النهائي حيث يلاقي ريال مدريد الفائز من أتليتكو ​​مدريد أو مانشستر سيتي، رد ناتشو: "أنا لا أهتم".