قاد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد، للفوز على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض، بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول سجله رونالدو مُبكرًا في الدقيقة السابعة، بعد أن استغل الصاعد إيلانجا خطأ من دفاع نورويتش ثم خطف الكرة ليمرر إلى كريستيانو الذي سدد في شباك الحارس كرول.

وبالدقيقة 32، عاد رونالدو من جديد لهز شباك الضيوف، بالهدف الثاني له في المباراة والثاني لـ مانشستر يونايتد، بعد ركنية لعبها مواطنه برونو فرنانديز، وكريستيانو ارتقى بالرأس وسجل في شباك كرول.

اقرأ أيضًا.. "ديلي ستار" توضح موقف تين هاج من استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الضيوف من العودة في النتيجة، ودويل بعد أن سجل الهدف الأول عاد وصنع الهدف الثاني لـ تيمو بوكي الذي سجل التعادل في الدقيقة 52.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، احتسب حكم اللقاء خطأ بالقرب من حدود منطقة الجزاء، وتقدم رونالدو من أجل تسديد الركلة الحرة المباشرة، وتمكن البرتغالي بتسديدة صاروخية من إحراز الهدف الثالث له (هاتريك) ولـ مانشستر يونايتد، بتصويبه لم يتمكن الحارس كرول من اللحاق بها ثم اصطدمت بالقائم ودخلت مرماه.

انتصار مانشستر يونايتد جعل رصيد الشياطين الحمر 54 نقطة ليرتقي إلى المرتبة الخامسة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد نورويتش عند 21 نقطة بالمركز العشرون والأخير.