في لفتة رائعة من الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد، حصل الأرجنتيني، أليخاندرو جارناتشو، جناح مانشستر الشاب على "كرة" الهاتريك الذي سجله أسطورة الشياطين الحمُر في شباك نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد انتصر على نورويتش سيتي، عصر اليوم السبت، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد هاتريك رونالدو في نورويتش سيتي

رونالدو سجل هاتريك مثالي أمام نورويتش سيتي، الهدف الأول جاء في الدقيقة السابعة والثاني بالدقيقة 32 من رأسية مُتقنة، والثالث من ركلة حرة مباشرة رائعة في الدقيقة 76.

وعقب نهاية المباراة وخلال تحية الجماهير، ذهب جارناتشو والذي جلس على مقاعد البدلاء، مع رونالدو، ليقوم النجم البرتغالي بمنح أليخاندرو كرة الهاتريك.

عناق بين جارناتشو ورونالدو بعد الحصول على كرة الهاتريك

جارناتشو أعرب عن سعادته باللفتة الرائعة من رونالدو، ومن خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كتب: "الأفضل في التاريخ".

اقرأ أيضًا.. رونالدو بعد هاتريك نورويتش سيتي: مانشستر يونايتد لن يستسلم وسيقاتل حتى النهاية

من هو أليخاندرو جارناتشو الذي حصل على كرة هاتريك رونالدو؟

جارناتشو يبلغ من العمر 17 عامًا، وانضم إلى مانشستر يونايتد تحت 18 عامًا، قبل عامين في صيف عام 2020 قادمًا من أكاديمية أتلتيكو مدريد.

أليخاندرو جارناتشو يلعب بقدمه اليمنى ويجيد اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر، ويحمل الجنسية الإسبانية والأرجنتينية ولكن يعلب رفقة منتخب الأرجنتين.

أليخاندرو جارناتشو لم يلعب بعد أي مباراة مع الفريق الأول لـ مانشستر يونايتد، ولكن مع الفريق الثاني خاض 30 مباراة بمُختلف المسابقات وسجل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.