تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول، على أداء نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الريدز، بعد مشاركته في مباراة مانشستر سيتي بكأس إنجلترا.

وشارك محمد صلاح في انتصار ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل الريدز للنهائي.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام مانشستر سيتي

اقرأ أيضًا - كلوب: هزمنا أقوى فريق في العالم.. والتأهل لنهائي الكأس يجعل الرباعية أكثر صعوبة

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي من البداية وحتى صافرة النهاية، وخاض 90 دقيقة وقدم أداءً متوسطًا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعض منها انتقد أداء مو في المباراة خاصًة أنه أهدر أكثر من هدف مُحقق، بينما آخرون يرون أن صلاح لا يحصل على الدعم الكافي من زملائه.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع أحد المُشجعين والذي كتب: "صلاح سيء للغاية أمام المرمى مُنذ شهور".

فيما كتب آخر: "إعدادات محمد صلاح بحاجة إلى تحديث".

بينما أبدى آخر تعجبه من استمرار تراجع أداء صلاح: "كأس الأمم الإفريقية انتهت أوائل فبراير، والآن نحن في منتصف أبريل بالفعل، ولا يزال مو غير قادر على العودة إلى مستواه".

وطالب آخر أن يعتزل صلاح اللعب الدولي مع منتخب مصر مُغردًا: "صلاح غير قادر على التسجيل، ألا يُمكن أن يعتزل اللعب الدولي، ويوقع على العقد الجديد؟!".

بينما كتب أحد المُشجعين: "صلاح أهدر أكثر من فرصة أمام المرمى، لقد كان من الممكن أن يكون اللاعب الذي أنهى المباراة في وقت مُبكر".

فيما غرد أحدهم: "مستوى صلاح أصبح بالتأكيد مصدر قلق، إنه يحتاج إلى التوقيع على عقد جديد وإزالة هذا الضغط في أسرع وقتٍ ممكن".

وقال أحد المٌشجعين: "لا يهم إذا لم يسجل محمد صلاح أي أهداف حتى نهاية الموسم، لأنه سيسجل هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي".

فيما غرد أحدهم: "أداء صلاح مُقلق حقًا ودون المستوى وليس جيدًا بنسبة 100%، ولكن يجب على كلوب أن يستخدمه طوال الوقت لأنه يتصدر ترتيب الهدافين".

ونواصل مع ردود الأفعال حيث كتب الصحفي "ايان دويل" بصحيفة ليفربول إيكو والذي كتب: "ليفربول يطلب الكثير بشكل مبالغ فيه من صلاح في الوقت الحالي، هم بحاجة إلى دعمه بتمريرات أفضل، مانشستر سيتي يبدون في حالة مهزوزة، لأنهم لم يعتادوا على هذا الشكل، هناك طريق طويل لنقطعه للفوز عليهم".

واتفق أحدهم معه وكتب: "محمد صلاح يمر بفترة ضغط وانتقاد ولا يوجد لاعب في ليفربول يُقدم له الدعم".

فيما كتب آخر: "صلاح وإهدار العام، حتى راشفورد كان سيسجل هذه الفرصة".

بينما غرد أحدهم: "أنا قلق من أداء صلاح، كان هُناك فرص كافية بإمكانه تمرير الكرة إلى ألكانتارا أو دياز الذي كان في موقف جيد للتسجيل، لكنه اختار أن يسدد هو".

ونختتم بأحد المُشجعين والذي كتب: "مو صلاح أنت الأفضل في العالم، وسنرى ابتسامتك مرة أخرى، لقد تعلمنا منك ألا تستلم أبدًا".