قال المدير الفني لفريق نادي مازيمبي الكونغولي فرانك دوماس إن مواجهة بيراميدز في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مهمة للغاية وقوية، والخصم فريق قوي ومتميز ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ومن المهم الدفاع أمامه وعدم استقبال أهداف في تلك المواجهة والعودة بأفضل نتيجة ممكنة إلى الكونغو.

المباراة من المقرر إقامتها مساء غدٍ الأحد في خضم منافسات جولة الذهاب للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام موقعة الإياب في الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

صور | نتائج الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومازيمبي في الكونفدرالية

وأشار إلى أن فريقه جاهز لتلك المباراة الهامة، والفريق قادم من سفر طويل ورحلة شاقة وحاليا الأمور جيدة ولديها رغبة في العودة للكونغو بأفضل نتيجة ممكنة في تلك المواجهة الهامة، حيث إن المنافس قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز والمواجهة أمامه لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأوضح أنه يبارك لإيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على توليه المهمة عقب مباراتي مازيمبي ولكن تلك المواجهة لن تتغير كثيرا بتوليه قيادة الفراعنة واللقاء سيحسم بين اللاعبين داخل الملعب.

وأكد أن فريقه جاهز ولديه الرغبة في الدفاع عن تاريخه الكبير في البطولات القارية، ولديه قدرة على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في ظل إمكانيات لاعبيه وثقته الكبيرة في إمكانياتهم، موجها الشكر لنادي بيراميدز على حسن الاستضافة منذ الوصول وحتى الآن.

وقال كوامي قائد مازيمبي، إن مواجهة بيراميدز صعبة للغاية، والمنافس صاحب خبرة وإمكانيات مهمة ولاعبين على أعلى مستوى.

قائمة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

وواصل في المؤتمر الصحفي: "من الأفضل عدم استقبال أهداف بالقاهرة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة قبل لقاء الإياب في الكونغو بعد أسبوع".

وشدد على أن زملائه يستعدون جيدا لتلك المباراة بكل قوة وجاهزون للخروج بأفضل نتيجة.