يعترف رالف رانجنيك أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى أداء أفضل بكثير للحصول على نقاط أمام ليفربول بعد أن جاء كريستيانو رونالدو لإنقاذهم ضد نورويتش سيتي في يوم شهد احتجاجات من جماهير الشياطين الحمر.

واحتج الآلاف من المشجعين على أصحاب الأرض قبل مواجهة يوم السبت على ملعب أولد ترافورد، في مباراة شهدت فوز مانشستر يونايتد بثلاثية لهدفين.

رونالدو أنقذ الموقف بهاتريك وتحقيق الفوز 3-2 وبث حياة جديدة في آمال الفريق في المراكز الأربعة الأولى قبل رحلة يوم الثلاثاء إلى ليفربول.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

لا يزال ليفربول بقيادة يورجن كلوب في المنافسة على تحقيق رباعية غير مسبوقة بعد فوزه على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، ويعلم رانجنيك أن فريقه سيحتاج إلى رفع مستواه في آنفيلد.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "لقد شاهد الجميع مباراة اليوم ونعرف نوع الفريق الذي سنواجهه بعد ذلك، لقد تغلبوا للتو على مانشستر سيتي اليوم (السبت) ولديهم فرصة للفوز بأربعة ألقاب".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يدافع عن بوجبا: ما حدث من جماهير مانشستر يونايتد غير منطقي

وأكد الألماني: "إذا لعبنا مثل اليوم، فسيكون من الصعب للغاية الحصول على نقطة، هذا ما يجب أن نكون واقعيين ومدركين له، لذا نحن بحاجة إلى رفع مستوانا ومعاييرنا".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد: "من المحتمل ألا يعود فريد وسكوت (ماكتوميناي)، وسيكون أمام رافائيل فاران أيضًا سباقًا صعبًا على المباراة يوم الثلاثاء، حتى الآن لم يتدرب مع الفريق".

وأردف: "علينا أن ندرك أن اللاعبين المتاحين لدينا اليوم سنقودهم إلى ليفربول ونحصل على أي شيء من تلك المباراة، إذا أمكن نحتاج إلى ثلاث نقاط، يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم، لقد حدث ذلك من قبل".

وأتم رانجنيك تصريحاته: "لكن علينا أن نكون واقعيين، يجب أن نلعب بشكل أفضل إذا كان ليفربول يمتلك الكرة أكثر مما فعلناه اليوم".