تحدث محمود فتح الله المدرب العام بنادي بيراميدز، عن تعادل الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ببطولة الكونفدرالية.

بيراميدز تعادل سلبيًا مع مازيمبي علي ملعب الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الذهاب لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طالع | فيديو | بيراميدز يتعادل سلبيًا مع مازيمبي ويُعقد مهمته في التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

وقال فتح الله خلال تصريحات عقب المباراة نقلها مراسل "بطولات": "الفريق أضاع العديد من الفرص السهلة في مواجهة مازيمبي، ومن الضروري تسجيل الأهداف والاهتمام بالتفاصيل في مباريات مهمة مثل مازيمبي القوي والمتمرس في البطولات القارية".

وأضاف: "من الجيد أن الفريق لم تسكن شباكه أي أهداف، ومن الضروري عدم استقبال أهداف كذلك في لقاء الإياب بالكونغو، ولابد من اللعب بكل قوة ورجولة في المباراة الثانية".

وأكمل: "لدينا ثقة كبيرة في إمكانيات وقدرات لاعبي بيراميدز على تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو والوصول للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي".

وأتم: "الأمور ستكون صعبة وليست سهلة في ظل اللعب نهارًا في رمضان وفي ملعب صعب، ولكن في النهاية كل الثقة في اللاعبين وقدرتهم على عبور تلك المرحلة".

يُذكر أن بيراميدز سيحل ضيفًا على مازيمبي في لوبومباشي، يوم الأحد الموافق 24 من شهر أبريل الجاري، وذلك في مباراة الإياب لدور ربع نهائي الكونفدرالية.